Please assign a menu to the primary menu location under menu

Jean Pierre Hakim

لازم الرئيس القوي والنواب لي معارضين التمديد وقانون “لبنان دائرة واحدة”، ينزلوا على باب القاعة العامة بالبرلمان ويواجهوا التمديد ويعملوا فوضى وما يخلوا حدا يقوت عالجلسة.

-لازم الرئيس القوي والنواب لي معارضين التمديد وقانون “لبنان دائرة واحدة”، ينزلوا على باب القاعة العامة بالبرلمان ويواجهوا التمديد ويعملوا فوضى وما يخلوا حدا يقوت عالجلسة. مش مقبول حطّ الناس بالمواجهة كل مرّة وبالاخر الزعيم هو بيربح وبيعمل تسويات وصفقات على ضهر الشعب والمواطن بالاخر هو لي بياكلها ضرائب واحباط وخسائر جسدية. (يللي عم يترفه باموال الشعب وعايش حياة 7 نجوم ويللي صنع الازمات او بالحد الادنى طنّش على الاسباب ويللي ما كان قدّ الثقة ويللي ما عندو رؤية، هو لي يتحمل المواجهة ومش الجمهور لي صرلوا عشرات السنين عم تهدرولوا تضحياته)
-استقيلوا من الحكومة كرمال تسقط وشلّوا البلد باقل تكلفة ممكنة. طلبوا من كل موظفين الدولة المنتمين الكم، التمنع عن اداء وظائفهم.
– التمديد ومحاولة اخضاع جناح لجناح وضرب المناصفة والتوازن، هودي نتائج (كل يوم ممكن يندعى على جلسة، منقديها بالشارع وشارع بمواجهة شارع؟)، روحوا على السبب : النظام المركزي، مصنع الازمات. طالبوا بالفيديرالية واللامركزية وحاجي تكرار ذات النتائج. في 15000 شهيد سقطوا كرمال ندفن هل الصيغة المركزية… نحنا ما نسينا.
#طوني_عطيه_حدشيتي

Leave a Reply