Please assign a menu to the primary menu location under menu

Jean Pierre Hakim

كلب من فرقة للدرك كان واقفا” في حاجز أمني. بالصدفة عبر نائب بسيارته وطبعا النائب لديه حصانة لا يمكن تفتيشه.لكن الكلب كان له رأي آخر بواسطة حاسة الشم القوية حيث كان متأكد أن سيارة النائب تحتوي مخدرات وبدأ بالنباح وحاول أن يهجم على السيارة و طبعا عناصر الدرك عرفوا بأن السيارة فيها مخدرات لكنهم لم يستطيعوا اعتراض طريق النائب وتفتيش سيارته خوفا من الحصانة التي يتمتع بها.

كلب من فرقة للدرك كان واقفا” في حاجز أمني. بالصدفة عبر نائب بسيارته وطبعا النائب لديه حصانة لا يمكن تفتيشه.لكن الكلب كان له رأي آخر بواسطة حاسة الشم القوية حيث كان متأكد أن سيارة النائب تحتوي مخدرات وبدأ بالنباح وحاول أن يهجم على السيارة و طبعا عناصر الدرك عرفوا بأن السيارة فيها مخدرات لكنهم لم يستطيعوا اعتراض طريق النائب وتفتيش سيارته خوفا من الحصانة التي يتمتع بها. الكلب كان مصمما ومع اصراره أفلت الدركي السلسة لينقض الكلب على السيارة وفي هذه الأثناء تقدم عناصر الدرك من النائب وطلبوا منه السماح لهم بتفتيش السيارة وعثروا بداخلها على كميات كبيرة من المخدرات.
هذا الكلب لا يعرف ماذا يعني نائب أو وزير ولا يعرف الحصانة
هذا الكلب تدرب على خدمة الوطن و فقط
تدرب على الوفاء لأرضه التي يعيش عليها
الوفاء لصاحبه الذي يطعمه ويشربه
الوفاء لعمله المكلف به
الكلب لم يقسم على حماية الوطن ولا يعرف معنى الوطن أساسا هو فقط لاحظ الخطأ ورفض أن يحصل..
أنت كإنسان حين تسمع عن وزير إختلس أموال الدولة او قاضي أخد رشوة أو اعلامي يكذب على الناس ليلمع صورة ولي نعمته من السياسيين الفاسدين الذين جمعوا ثروات طائلة من سرقة الشعب…وبالمقابل تجد كلب يقوم بواجبه تجاه الوطن على أكمل وجه فلا يخون ولا يبيع رغم أنه لا يأخد مرتب حتما ستحزن على حالنا كبشر..
عندما تجد كلب أوفى وأشرف من بعض المسؤولين في بلدك ستحزن
عندما تجد الوحيد الذي يقوم بعمله على أحسن وجه هو كلب ستحزن
كلب لم يخف من السلطة بقدر خوفه على الحق
الكلاب وفية و تعرف معنى المسؤولية … ( مَنقول )

Leave a Reply