Please assign a menu to the primary menu location under menu

Jean Pierre Hakim

قطر و الحسد المستشري من جيرانها!!

قطر و الحسد المستشري من جيرانها!!
بدا واضحاً الحسد و العدائية المبطنة التي تجلت بين ليلةٍ و ضحاها، العدائية المفرطة تجاه قطر، من جيرانها، السعودية و بقية دول الخليج.
و من المعلوم ان الكل تورط في حروب عدة حيث فرضت السعودية حلف عربي خليجي لمهاجمت سورية و ليبيا و اليمن تحت ستار تدمير الارهاب و لكن باطن هذه الحروب تدمير هذه البلاد و مدنها و السيطرة عليها و فرض نظام يطيع السعودية بالتالي يطيع سياسة أمريكية و إسرائيلية. مع العلم مصدر و طبخ هذا الارهاب انبثق من السعودية و قطر و دعم مادياً و عسكرياً و إعلامياً.
ليس بإمكاننا بأي منطق ان نبرئ السعودية و الخليج من دماء هذه الشعوب التي أرهقت دمائها و شردت و دمرت قراها و بيوتها وكل ما تملك.
و ليس بأمكاننا ان نصدق بأي منطق عقلاني ان زيارة ترامب كانت زيارة رسالة سلام و استقرار بل هي تكملة لمخطط شرق اوسط جديد. و كما استعملت اميريكا و اسرائيل قطر و استغلت صغرها و قوتها المالية و الاقتصادية لتنفيذ مخططاتها، كذلك الدور آتٍ حتماً لكل من تآمر و اشترك و نفذ مخططات و حروب و جرائم تجاه جيرانه و أخوته في الخليج و الدول العربية الاخرى.
وكما استعملت قطر كبش محرقة لتبرئة وجه السعودية و انقاذها من مأزق محتم كذلك الدور آتٍ كالبرق لكل من تورط في إرهاق دماء شعوب مسالمة ارادة العيش بسلام.
جان بيار حكيم

Leave a Reply