Please assign a menu to the primary menu location under menu

Jean Pierre Hakim

يجب أن تكون رءيسة الوزراء الاسترالية جوليا جيلارد ملكة العالم. إن ما قالته يتطلب الكثير من الشجاعة والثقة.

يجب أن تكون رءيسة الوزراء الاسترالية جوليا جيلارد ملكة العالم. إن ما قالته يتطلب الكثير من الشجاعة والثقة.
وينبغي أن يكون لجميع البلدان في العالم قادة مثلها.
وتقول “ان المسلمين الذين يطالبون بالشريعة الاسلامية طلب منهم مغادرة استراليا يوم الاربعاء لان استراليا ترى المسلمين المتعصبين على انهم ارهابيون.وسيتم تفتيش كل مسجد والمسؤولين سوف يتعاونون معنا في هذه العملية. وجميع المسلمين الذين هاجروا من بلدان أخرى إلى أستراليا سوف يضطرون إلى التاقلم وتغيير أنفسهم وفقا لبلدنا ولا يتوقعوا منا أن نتغير وفقا لهم.
وإذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فإنه من الافضل لهم ان يغادروا استراليا.وهناك الكثير من الأستراليين قلقون من احتمال إهانة دين معين … ولكني أؤكد لشعب استراليا أن كل ما يجري هو تحسين استراليا وشعبها.
نحن نتحدث الإنجليزية هنا وليس العربية أو الأردية أو أي لغة أخرى حتى إذا كان احدهم يرغب في البقاء في بلدنا عليه ان يتعلم التحدث باللغة الإنجليزية.في أستراليا نحن نومن بيسوع الذي هو إلهنا ونؤمن بالله. فقط لأننا نتبع المسيحية ولا دين آخر، هو السبب في وجود صور الله والكتب الدينية في كل مكان.
إذا كان لديك أي اعتراض على هذا، أنت حر في مغادرة أستراليا والذهاب إلى أي مكان آخر في العالم.استراليا هي أرضنا وبلدنا وهذه هي ثقافتنا.
نحن لا تتبع دينك ولكن نحن نحترم المشاعر الخاصة بك وهذا هو السبب إذا كنت ترغب في قراءة القران ، من فضلك لا تخلق الضوضاء باستخدام مكبرات الصوت وقراءة بصوت عال. يرجى عدم قراءة القرآن أو تقديم صلاة في مدارسنا أو مكاتبنا أو الأماكن العامة.يمكنك القيام بذلك في هدوء منزلك أو في المسجد من زون ان تزعجنا.
إذا كان لديك أي مشاكل مع علمنا الوطني أو النشيد الوطني أو ديننا أو أسلوب حياتنا، يرجى ترك استراليا في هذه اللحظة بالذات ولا تفكر في العودة أبدا “.
رئيسة الوزراء الاسترالية جوليا جيلارد
👏👏👍
يرجى إعادة توجيه هذه الرسالة مرة واحدة على الأقل. أنا ارسلتها لك.

Leave a Reply

57 − = 56